مجموعة خدام فاطمة الزهراء (ع) تقيم حفلاً بمناسبة يوم العفاف العالمي بذكرى ولادة السيدة زينب (ع)

مجموعة خدام فاطمة الزهراء (ع) تقيم حفلاً بمناسبة يوم العفاف العالمي بذكرى ولادة السيدة زينب (ع)
………..

إقامة مجموعة خدام فاطمة الزهراء (عليها السلام) التابعة لمكتب المرجع اليعقوبي في الديوانية، حفلاً بهيجاً إحياءً وتفعيلاً لمناسبة يوم العفاف العالمي وذكرى ولادة السيدة زينب رمز العفة والطهر، في حسينية فاطمة الزهراء (ع) في مركز محافظة الديوانية.

استهل الحفل بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم بصوت القارئ السيد علاء الموسوي، لتعقبها بعد ذلك كلمة السيد واثق الحسني في ذكرى ولادة السيدة زينب الكبرى سيدة العفاف بنت رسول الله (ص) بنت امير المؤمنين وبنت فاطمة الزهراء (عليهما السلام) فخر المخدرات حيث كانت سيدة العفاف بمعنى الكلمة حيث وقفت في معركة الطف بكل شموخ واقتدار بوجه الظلم والظالمين حين راءت سقوط الشهداء من ابناءها واخوتها وأصحاب رسول الله وأصحاب امير المؤمنين لم تنكسر ولم تهتز ووقفت بكل شموخها بمقتل سيد الشهداء.

وأضاف الحسني وقفت بكل شموخ واعتزاز وجعلت هذا الموقف كله في سبيل لله وفي سبيل رسول الله (ص) حيث وضعت يديها تحت جسد السيد الشهداء المولى أبا عبد الله الحسين (ع) وقالت اللهم تقبل منها هذا القربان فمن هذه السيدة نتعلم الصبر والتضحية في والفداء في سبيل لله.

وكما صدحت حناجر الشعر بحب السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) للشاعر قاسم الناشي والشاعر الشاب رسول الإبراهيمي، وكما شارك في الحفل الرادود الحسيني محمد العبودي.

وفي الختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين في الحفل بمناسبة يوم العفاف العالمي..

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.