مدير مكاتب المرجعية الشاهدة يزور مكتب المرجع اليعقوبي في الديوانية

زار مدير  مكاتب المرجعية الشاهدة في العراق السيد قيصر الشرع والوفد المرافق له, مكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية وكان في الاستقبال السيد حيدر العرداوي مدير مكتب المرجعية في الديوانية وعدد من فضلاء المكتب ومسؤولي المؤسسات المركزية ومسؤولي الممثليات والهيئات والمواكب والروابط التابعة للمكتب الشريف.

وحث السيد الشرع خلال لقائه كوادر مكتب المرجعية على زيادة الهمة في العمل الرسالي واعطاء زخم أكبر للعاملين ومعاينة واقع العمل عن قرب لتذليل الصعوبات وتدعيم العمل الاسلامي المبارك بما يرتقي به للأفضل.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التواصل مع مكاتب المرجعية ميدانياً ومتابعة اعمال الممثليات والمؤسسات واللجان في مكتب المرجعية ولأجل دعم حركة العمل الرسالي.

وقد تضمن برنامج الزيارة زيارة جامعة باقر العلوم الدينية واللقاء بفضلاء مكتب المرجعية والخطباء وأئمة المساجد ومن ثم مسؤولي الممثليات واللجان التابعة لمكتب المرجعية وقد نقل السيد الشرع سلام سماحة المرجع (دام ظله) ودعائه للعاملين.

كما أثنى السيد الشرع على الاخوة العاملين في ادارة مكتب المرجعية ومسؤولي الممثليات ومسؤولي اللجان
وحثهم على تقديم المزيد من الجهود في خدمة المذهب كما عرض بعض التوجيهات التي تخص العمل الرسالي.

وفي ختام الزيارة قدم جناب السيد العرداوي قدم شكره وامتنانه للوفد الزائر سائلاً الباري عزوجل لهم دوام التوفيق والسداد لنصرة الدين والمذهب..

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.