كرم السجاد الخيرية تبادر بتوزيع أكثر من ١٠٠٠ وجبة طعام على العوائل المتعففة في ذكرى وفاة العقيلة زينب (ع)

كرم السجاد الخيرية تبادر بتوزيع أكثر من ١٠٠٠ وجبة طعام على العوائل المتعففة في ذكرى وفاة العقيلة زينب (ع)

بادرت مؤسسة كرم السجاد الخيرية التابعة لمكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية، صباح يوم الخميس، بتقديم وجبات الطعام لأكثر من ١٠٠٠ وجبة طعام جاهزة على العوائل المتعففة والأيتام للمناطق العشوائية في مركز محافظة الديوانية في ذكرى وفاة مولاتنا عقيلة الهاشميين زينب (عليها السلام).

وقال مسؤول المؤسسة السيد محمد الحسني خلال التوزيع تأتي هذه المبادرة استمرارا لسلسلة المبادرات التي تتزامن مع مناسبات اهل البيت (عليهم السلام) الذين يمثلون لنا المنهاج الحياتي والاجتماعي لخلق بناء اجتماعي ومتكاتف.

واوضح باشرت كوادر مؤسسة السجاد الخيرية من صباح هذا اليوم بتقديم وجبات الطعام على العوائل المتعففة لأكثر من 1000 وجبة اطعام وبتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجع اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية السيد حيدر العرداوي نسأل الله الثبات والتوفيق والقبول ويرزقنا الله وإياكم الإخلاص والقبول في القول والعمل.

مقدماً اسمى آيات الحزن والعزاء الى مقام صاحب العصر والزمان (عج) والى سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله) بمناسبة وفاة السيدة الطاهرة عقيلة الطالبيين ووارثة علم النبيين السيدة زينب بنت علي بن أبي طالب (عليهما السلام) الصابرة الممتحنة..

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.