لدعم مستشفى القرنة العام مكتب المرجع اليعقوبي في البصرة يقدم 12 جهاز أوكسجين

لدعم مستشفى القرنة العام مكتب المرجع اليعقوبي في البصرة يقدم 12 جهاز أوكسجين

قدم وفد من مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في محافظة البصرة، اليوم الخميس، 12 جهازاً للأوكسجين، وذلك دعماً لمستشفى القرنة العام.

وذكر المكتب الاعلامي التابع لمكتب المرجع اليعقوبي في البصرة “تحت شعار (الحسين حركة وعي وإصلاح). وبالتزامن مع ذكرى أيام عاشوراء الإمام الحسين (عليه السلام)، ودعماً لمؤسساتنا الصحية في مواجهة وباء كورونا”، مضيفاً “قام وفد من مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في محافظة البصرة، بإهداء اثني عشر جهازاً للأوكسجين لدعم مستشفى القرنة العام“.

وتابع “تم تسلم الأجهزة من قبل عباس حسين الشاهين مدير المستشفى وبحضور مدير قسم التفتيش في دائرة صحة البصرة مصطفى عبد الرحمن. الذي أشاد بالمواقف الكريمة لسماحة المرجع اليعقوبي ومكتبه في البصرة، السباقين لمساندة المؤسسات الصحية منذ بداية أزمة فايروس كورونا. كما استذكر فريق تجهيز المتوفين بفايروس كورونا”.

وأكد مدير مكتب المرجع اليعقوبي في المحافظة الشيخ عمار الربيعي، “استمرار المبادرات الإنسانية والدعم للمؤسسات الصحية بجميع أشكاله. إذ تستمر فرق دعم المحجورين بالأوكسجين والأدوية، وكذلك الدعم الإعلامي وحث المواطنين على التلقيح”.

بدوره، شكر مدير المستشفى عباس حسين، “هذه المبادرة الكريمة من قبل مكتب المرجعية في البصرة. من أجل سد النقص الحاصل في المستشفى وإعانة المرضى والمحتاجين لها”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.