مكتب المرجعية في الكرخ ينظم مبادرة الامام الحسن فرحة يتيم للعام السابع على التوالي .

تزامناً مع قرب حلول ذكرى ولادة الامام الحسن (عليه السلام) ، واستجابة لدعوة سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) بجعل هذا اليوم يوماً لادخال السرور على الأيتام باسم كريم اهل البيت الامام الحسن (عليه السلام) ، نظمت لجنة المؤسسات في مكتب المرجع اليعقوبي / بغداد الكرخ مبادرة ( الامام الحسن فرحة يتيم ) للعام السابع على التوالي .

وقد تضمنت المبادرة شراء الملابس لاكثر من ٢٠٠ يتيم مسجلين لدى مؤسسات المجتمع المدني التابعة الى لجنة المؤسسات في مكتب المرجعية في الكرخ ومن ثم عقد حفل ديني تخلله القاء كلمات النصح والارشاد وترديد الاناشيد وتجديد العهد مع صاحب العصر والزمان وقراءة دعاء الفرج “عج” .

والقى مدير مكتب المرجعية في الكرخ الشيخ عادل الساعدي كلمة خلال الحفل حث فيها ذوي الاطفال الايتام على رعاية الاطفال والحفاظ عليهم من خلال تربيتهم بالأساليب الصحيحة وابعادهم عن أصدقاء السوء ومواقع التواصل الاجتماعي التي تؤثر على سلوكهم بشكل سلبي وكذلك متابعة وضعهم الدراسي داخل مدراسهم لتحقيق النجاح والتفوق حتى يكونوا بذرة طيبة تنفع المجتمع مستقبلاً .

وتقدم الساعدي لمشرف لجنة المؤسسات الشيخ علي الصفار ومسؤولو المؤسسات بالشكر والتقدير لجهودهم المبذولة في ادخال السرور على قلوب الايتام داعياً لهم بالتوفيق والسداد .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.