لتكريم البالغين سن التكليف ..اللجنة الثقافية بمكتب المرجعية في الكرخ تقيم مهرجاناً مركزياً بمشاركة مدارس الاشبال .

بناءً على توجيهات مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي “دام ظله” في النجف الاشرف ، إقامت اللجنة الثقافية بمكتب المرجعية في الكرخ مهرجاناً مركزياً بمشاركة مدراس الاشبال بجانب الكرخ والبالغ عددها ١٢ مدرسة .

المهرجان الذي إقيم في متنزه الكاظمية المقدسة جاء لتكريم الاشبال البالغين سن التكليف والعازمين على صيام شهر رمضان المبارك فيما تضمن فقرات متعددة ابتدأت بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم كلمة لمدير مكتب المرجعية في الكرخ الشيخ عادل الساعدي تلاها مشاركات من الاشبال بقصائد شعرية تغنت بحب اهل البيت “عليهم السلام” .

وقال مدير مكتب المرجعية في الكرخ الشيخ عادل الساعدي خلال كلمته مخاطباً الاشبال ” عليكم إدراك مسؤوليتكم في جميع الميادين وان تكونوا قادة في المجتمع مستقبلاً ، وان يكون كل شخص منكم مؤثر في مجتمعه مجسداً في سلوكه ما تلقاه من دروس في الفقه والعقائد والاخلاق خلال دراسته في مدارس الاشبال ” .

وتقدم الساعدي بالشكر والتقدير لسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي “دام ظله” لرعايته الابوية لهذه المدارس مؤكداً اهتمامه المستمر وسؤاله المتكرر عن الاشبال متفقداً اوضاعهم ، فيما تقدم الساعدي بالشكر ايضا لمسؤول اللجنة الثقافية الشيخ عمار العبيدي لجهوده المبذولة وكذلك لمدراء المدارس والفضلاء .

واختتم المهرجان بتكريم الاشبال البالغين سن التكليف من قبل فضلاء الحوزة العلمية ثم ترديد نشيد الزمان ” سلام يا مهدي ” لتجديد البيعة والعهد مع صاحب العصر والزمان الامام المهدي “عج” للتأكيد على السير في طريق التعجيل لفرجه المبارك من خلال النهل من علوم اهل البيت “عليهم السلام” والثبات على منهجهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.