بمناسبة ولادة السيدة زينب عليها السلام.. انوار المصطفى يكرم عددا من طالبات الابتدائية لبلوغهن سن التكليف

 

برعاية مكتب المرجع اليعقوبي / بغداد الكرخ وبحضور مدير المكتب الشيخ عادل الساعدي وتزامناً مع ذكرى ولادة السيدة زينب عليها السلام ويوم العفاف العالمي أقام مركز أنوار المصطفى الثقافي حفلاً دينياً داخل أحدى المدارس الابتدائية بمدينة الشعلة تضمن تكريم عددا من الطالبات البالغات سن التكليف .

والقى مدير مكتب المرجعية في الكرخ الشيخ عادل الساعدي كلمة خلال الحفل تحدث فيها عن عفة السيدة زينب عليها السلام مؤكدا على ضرورة جعلها القدوة الحسنة في جميع المجالات مبيناً إنها عليها السلام لم تتنازل عن قيمها ومبادئها ولم تتهاون بحجابها رغم كل المأسي التي مرت بها .

وحذر الساعدي خلال كلمته الطالبات من التأثر بالنماذج النسوية السيئة التي أبرزها الغرب والذي يريد من خلالها سلب عفة المرأة وتهديم القيم والمبادئ لديها وجعلها سلعة رخيصة لا اهمية لها في حين أن الدين الاسلامي جعل للمرأة مكانتها واوجب احترامها وتقديرها والحفاظ عليها .

واختتم الحفل بتوزيع الهدايا والحجابات على الطالبات البالغات سن التكليف والبالغ عددهن 180 طالبة فيما تقدمت إدارة المدرسة بالشكر والتقدير لمكتب المرجعية الدينية في الكرخ ومركز انوار المصطفى الثقافي .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.