مناشدة……. و ….. استجابة

استجاب مكتب المرجع الديني اية الله العظمى سماحة الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية لمناشدة “دار الايتام” للبنات في المحافظة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بتقديم المساعدات العينية والتكفل براتب شهري من مؤسسة فيض الزهراء التابعة الى مكتب المرجعية الرشيدة.

وقال مدير مكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية السيد العرداوي خلال زيارته لدار الايتام للبنات وبرفقته مدير مؤسسة فيض الزهراء ان هذه الزيارة تاتي ضمن منهاج وسياسية مكتب المرجعية في الوقوف على احتياجات المؤسسات والافراد اداخل المجتمع . واضاف العرداوي انها ايضاً تعد وقفة إنسانية نقدم من خلالها أعمالا خيرية تطوعية تحمل في طياتها الكثير من المعاني الجميلة التي نتمتى ان تتحول الى ثقافة عامة وكذلك رسم البهجة والسعادة على وجوهه بناتنا من خلال تقديم المساعدات العينية والمالية”.

ومؤكداً انه يجب توجه ودعم هذه الشريحة المظلومة في العراق، ومبينا أن اعداد الايتام في ازدياد بسبب الإرهاب وحوادث السيارات وتفكك الاسري وغيرها، ونحن بدورنا نطالب المؤسسات الحكومية لمد يد العون لهذه الشريحة المظلومة باعتبارهم من مسؤوليات الدولة.

وقدمت مديرة الدار الست استبرق حميد كل الشكر والتقدير والثناء لمكتب المرجع اليعقوبي على سرعة الاستجابة كما أوضحت اسباب تلك المعاناة ومحاولة تذليل بعضها بقدر المستطاع، وقد لاقت هذه الزيارة ترحيبا كبيرا من الايتام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.