مكتب فضلاء النجف الأشرف يعقد مؤتمرا يناقش فيه المرحلة القادمة على العراق

مكتب فضلاء النجف الأشرف يعقد مؤتمرا يناقش فيه المرحلة القادمة على العراق

قال تعالى:{فَلَا وَرَبِّكَ لَا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لَا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا}
إقام مكتب فضلاء النجف الأشرف مؤتمر لجميع الفضلاء ومسؤولي المؤسسات والنخب الثقافية من أبناء مدينة النجف الاشرف نصرة للدين والمذهب والعمل من أجل تفعيل فريضتي الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وقد حضر جمع من الإخوة الفضلاء المؤتمر وقد تضمن المؤتمر عدة فقرات منها :-
١_ افتتاح المؤتمر ببعض من سور القرآن الكريم بصوت القارئ الدولي جناب الشيخ مالك الشيباني.
٢_شحذ همم المؤمنين وحثهم على تجاوز هذه المرحلة المصيرية التأريخية والمنعطف الخطير في الواقع السياسي الذي يمر به بلدنا الجريح.
٣_كلمة لجناب الشيخ مظفر العقيلي تطرق بها إلى العمل الرسالي وإيصال صوت الحق لجميع فئات المجتمع وتوعيتهم نحو انتخاب الأصلح ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب وتفعيل دور الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر.
٤_كلمة لجناب الشيخ سعد الصفراني تطرق بها لتوضيح الملابسات التي يقع بها الناس من شعارات وتضليل العقول عن طريق الحقيقة والوقوف بالطرق الواعية الهادفة لبيان دور العلماء العاملين .
٥_ كلمة لجناب الشيخ حازم المالكي .. وبين فيها ماعلى المؤمن الواعي من واجبات اتجاه دوره في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودعم وإسناد الناس الصالحين من المرشحين من أبناء الخط الشريف والوقوف معهم لانهم اهل لتحمل المسؤولية .
٦_ ختم المؤتمر بكلمة بأسم الفضلاء في النجف الأشرف ألقاها جناب الشيخ مظفر العقيلي.
وختم المؤتمر بدعاء الفرج لصاحب العصر عجل الله تعالى فرجه الشريف

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.