خلال زيارته لمدرسة الصديقة الطاهرة.. الساعدي يؤكد على أهمية التعليم ودوره في بناء أمة متحضرة وواعية

 

أكد مدير مكتب المرجع اليعقوبي في الكرخ الشيخ عادل الساعدي على أهمية التعليم بمختلف مجالاته ودوره الفعال في بناء أمة متحضرة وواعية .

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية لمدرسة الصديقة الطاهرة للتعليم المجاني في حي المعارف ببغداد ولقاءه مشرف المدرسة الاستاذ جليل ابراهيم وكادر التدريس والطلبة

وشكر الساعدي جهود إدارة المدرسة وكادر التدريس المبذولة لتعليم الطلبة من المراحل الابتدائية بشكل مجاني خلال العطلة الصيفية اضافة لعملهم التربوي في المدارس الحكومية موضحاً أن هذا العمل الطوعي يسهم في تطوير عجلة التدريس فيما وعد بدعم مشروعهم .

ونقل الساعدي لإدارة المدرسة والطلبة تحيات وسلام سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي دام ظله متحدثاً عن اهتمام سماحة المرجع بالتعليم والتربية على حد سواء وتوجيهاته ببناء جيل مثقف وواعي من خلال مدارس الاشبال والدورات الصيفية ومحو الأمية اضافة للدراسة الاكاديمية في المدارس الحكومية.

من جانبه تقدم مشرف مدرسة الصديقة الطاهرة الاستاذ جليل ابراهيم بالشكر والتقدير لمكتب المرجعية في الكرخ على الزيارة مثمناً دور المرجعية في دعم العملية التربوية والتعليمية ومبادراتها المباركة .

هذا ورافق مدير مكتب المرجعية في زيارته كل من مشرف ممثلية الكرخ الاولى الشيخ محمد الشويلي وأمام مسجد وحسينية وليد الكعبة الشيخ صباح الفوادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.