بمناسبة الذكرى (١٠٠) لتأسيس الشرطة العراقية…ممثلية ناحية نفر تهنئ قواتنا الامنية وتقوم بتوزيع باقات الورد على العيون الساهرة لبلدنا الحبيب

قامت ممثلية ناحية نفر التابعة لمكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية تقديم التهاني والتبريكات وتوزيع باقات الورد لقواتنا الأمنية، صباح يوم أمس، بمناسبة ذكرى عيد الشرطة العراقية في ذكرى تأسيسها الـــ ١٠٠ في ناحية نفر.

وقال مسؤول ممثلية ناحية نفر السيد زيد الموسوي نبارك لكم ايها الغيارى الابطال قوات حفظ القانون ابطال النصر والسلام ونتقدم بأحر التهاني وأجمل التبريكات الى كافة منتسبي الداخلية بجميع صنوفهم بمناسبة عيد الشرطة الاغر.

وأضاف الموسوي قامت كوادر الممثلية بتقديم ازكى التهاني والتبريكات لقواتنا الأمنية بمناسبة عيد الشرطة حاملين لهم باقات من الورد ليعبروا بها عن تقديرهم وحبهم لحماة الوطن الابطال وكما وشحت صدور ابناء الشرطة وقادتهم بالعلم العراقي تثمينًا لجهودهم واخلاصهم لأرضهم.

داعين الله عز وجل ان يمدهم بالنصر وهم يسعون لتحقيق الامن والامان لعراقنا الحبيب.

ومن جانبهم قدموا الضباط والمنتسبين في الشرطة عن شكرهم وامتنانهم الكبير على هذه المبادرة والجهود المتميزة التي تعبر عن عمق الانتماء الوطني والترابط المتين بين ابناء الشعب..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.